البرامج التوجيهية للتوظيف Things To Know Before You Buy

Wiki Article



يظهر أكبر تأثير للذكاء الاصطناعي في عملية التوظيف جليًا في الأدوار الثلاثة الآتية على وجه الخصوص:

يعمل برنامج إدارة علاقات المرشحين كقاعدة بيانات تخزن معلومات المرشحين وتنظمها، بحيث يمكَن المنشأة من استهداف هؤلاء المرشحين بتسويق التوظيف، مثل إرسال رسائل مستهدفة لجذبهم وإشراكهم، وصناعة وعي بالمنشأة واهتمام بها كمكان عمل، ما يؤدي في النهاية إلى مد جسور التواصل مع المتقدمين المحتملين وتعزيز العلاقة معهم.

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض اليوم، حزمة من البرامج التوجيهية والتوعوية والتطويرية، التي تستهدف أولياء الأمور والطلاب والطالبات خلال فترة الإجازة ‏الصيفية.

بنك الخليج الأول يطلق برنامج المسار للتطوير الوظيفي للموظفين الإماراتيين

في الوقت نفسه يمكّن هذا النوع من أنواع برامج التوظيف المنشآت من نشر إعلانات التوظيف الخاصة بها إضافة إلى البحث عن السير الذاتية والمرشحين حسب المهارة أو المهنة أو المنطقة الجغرافية. من أمثلة هذا النوع من محركات البحث “تنقيب”.

تسعى المنشأة في هذه المرحلة إلى البحث عن مرشحين للوظيفة وجذبهم للتقديم. وتشمل برامج التوظيف المناسبة لهذه المراحل ما يلي:

تسعى المنشأة في هذه المرحلة إلى البحث عن مرشحين للوظيفة وجذبهم للتقديم. وتشمل برامج التوظيف المناسبة لهذه المراحل ما يلي:

مواقع ذكية ستسهّل عليكِ خلق منشور تفاصيل إضافية أو لوغو. لا داعي لبذل مجهود كبير بعد الآن!

للطلبات المنشورة لمنصة المسارات الوظيفية الخارجية، تُتاح بوابة بالعلامة التجارية للشركة على فريق الموارد البشرية.

ختامًا، لاحظنا مما سبق إلى مدى تستطيع برامج التوظيف تعزيز عمليات البحث والاختيار عن موظفين جدد لتصبح أكثر كفاءة وسرعة. يقدم بيزات نظام تتبع المتقدمين حل توظيف فعال، كما يتضمن حلولًا عديدة في كافة جوانب إدارة الموارد البشرية مدمجة في نظام موارد بشرية واحد، إذ يساعد “بيزات” في التوظيف وإدارة شئون الموظفين، ومسير الرواتب، والحضور والإنصراف وغيرها، احصل على عرض تجريبي الآن.

موارد وتنمية الحدود الشمالية ينفذ حملة توعوية بالمنطقة للتعريف بمفهوم الاتجار بالأشخاص

برنامج خادم الحرمين للإبتعاث يعلن برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف للجنسين

آخر تطورات الإدارة والعلوم والتكنولوجيا من مصادر موثوقة وحديثة.

كما يستخدم النظام مرشحات الكلمات المفتاحية ذات الصلة التي تتطابق مع الوصف الوظيفي لتصفية المتقدمين وتقدير مدى ملائمتهم للوظيفة.

Report this wiki page